all for and to you
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المنتدى
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 134
العمر : 23
الموقع : في بيت والدي وعالم الأحلام
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف وغناء pianoبيانو
المزاج : cool
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات .   الأربعاء يوليو 23, 2008 2:35 pm

أولا سلام عليكم .. إشلونكم يا اعضااء ..؟؟

جبت لكم قصه ولا في الخيااال ..


منقووووووووووووووولة بالبداايه ..

و أنا قريت إن القصة ترى حقيقية .....!!!

حبيت أقوول لكم كل شي يصير بهذي الدنياا من غراائب و عجاائب ..--------------------------------


تعرفت شابه على شباب في إحدى المنتديات .. و أصبح بينهم علاقة حب كبيرة لدرجه أن البنت ستصاب بالجنون ...

و في أحدى الأيام قالت البنت للولد :

البنت : حبيبي والله مو قادره أستحمل أبيك تخطبني .
الولد : حبيبتي إنت صغيرة للحين بالثانويه دخلي الجامعه و يصير خير .
البنت : إنت تفهم ؟ أقول لك مو قادره أستحمل صرت مجنونتك .
الولد : والله حاس فيك والله بس شنو أسوي .؟ أنا أتمنى أخطبك اليوم قبل باكر بس مو الحين نطري إن الله مع الصابرين .
البنت : خلاص حبيبي راح أنطر علشان خاطرك والله ما أقدر أنطر أبيك تخطبني الحين بهذي الدقيقه و هذي الثانيه و هذي الساعه .
الولد : يا عمري والله إنت ما تدرين إيش كثر أحبك . شوفي عمري روحي درسي و حلمي فيني و إن شالله يوفقك الله .
البنت : ما أبي أصكر المسنجر والله قلبي متعلق فيك .
الولد : يا عمري والله .. يالله روحي نامي و من أصبح افلح .
البنت : بااااااااااااااااااااي
الولد : مــــــــــع 1000 سلامــــــــــــه ..

-----------------------------------------------

و بعد مرور سنة كامله عندما أصبحت البنت بالجامعه و أول سنه لها ..
دخل الولد المسنجر و كانت البنت موجوده , و قال الولد للبنت :

الولد : صباح الخير يا قمر .
البنت : صباح النور .
الولد : تدرين أنا حدي مستانس .
البنت : شنو أسوي لك .؟
الولد : ليش هذي الردود السخيفه .؟ يعني أنا حبيبك و تقولين لي كذا .؟ طيب , مع السلامه .
البنت : أنا زعلانه منك لانك ما قلت لي مبرووك النجاح و لا قلت لي متى تخطبني . و أمي كلمتني على ولد عمي علشان يخطبني و يتزوجني و أنا ما أبيه . أبيك إنت بس إنت ما تعطيني وجه .
الولد : شنو قصدك بهذا الكلام كله .؟ إختصري .
البنت : أحبـك و أبيك تخطبني و هذا حلمي من قبل سنوات .
الولد :طيب شنو أسوي .؟
البنت : الله على الغباء إلي ماله حدود . يعني يا قلبي إخطبني . فهمت ؟
الولد : أنا غبي .؟ شوفي يا عسل اليوم أنا مستانس لا تخربين مزاجي لأني حدي طاير من الفرحه . تدرين ليش مستانس .؟
البنت : ليش .؟ الله يدوم هذي الفرحه للأبد .
الولد : حبيبتي . جت هذي اللحظه إلي أقول لك ياها . أنا بتزوجك . تقبلين الزواجي .؟
البت : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووو ..؟؟؟ قول والله قول .
الولد : هههههههههههههههه والله و عطيني عنوان بيتكم علشان أجي لك . و اخطبك من أبوك .
البنت : لااااااااااء مستحيل . ما أصدق . العنوان ......................
الولد : جاي لكم الحين و أكلم أبوك الحين و هو يحدد يوم علشان خطبتك .
البنت : الحمدلله . تحقق حلمي . شوف يا عمري أنا راح أطل من الدريشه علشان أشوفك إمغتر و لابس دشداشه .
الولد : ههههههههههههههههههههههههه يالله باي .
البت : بااااااااااااااااي ..
الولد : لحظه لحظه عطيني رقم تلفونك علشان تشوفيني من الدريشه .
البنت : طيب .........................................
الولد : طيب باي ..

---------------------------------------

و بعد ساعه كامله في الساعه 5 , إتصلت البنت على الولد و قالت له :

البنت : ألوو
الولد : هلا و غلا .. هذا الصوت كأنه صوت بحر .
البنت : أحرجتني .
الولد : هلا يا عسل شنو تبين ,؟
البنت : حبيبي أمي طلعت مع أبوي و أنا بروحي بالبيت .
الولد : الحمدلله . أنا أبغى جذي . بروحنا بالبيت .
البنت : شنووووووووووووووو تقصد . إنت قليل الأدب شنو تبغى تسوي فيني .؟
الولد : اولد هههههههههههههههههههه صدقتي إنتي .يالله بااي
البنت : ألووو ألووو .

---------------------------

و بعد دقيقه قفلت البنت جميع الأبواب و شاهده الدريشه و رأته صافط السياره و يريد الدخلول .

خرجت البنت للولد . و صارخت لدرجه أن الجيران سمعوها . لقد بكت البنت من دوع الندم و الحسره . لقد قال له الولد واقفا .

الولد : أنا لا أتزوج فاجره ...........................................

-----------------------------------


والله يا أعضاء قلبي يعورني .. كل إلي سوته البنت حق الولد و آخر شي يقول لها أنا ما أتزوج فاجره ... مااااااااااالت عليه ..

يالله أبي رأيكم بالقصه .. باااااااااااااااااااااي حرااام ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebestforyou.yoo7.com
 
قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.justyou.com :: قصة و عبرة-
انتقل الى: