www.justyou.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


all for and to you
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المنتدى
Admin
Admin
بنت المنتدى


انثى عدد الرسائل : 134
العمر : 29
الموقع : في بيت والدي وعالم الأحلام
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف وغناء pianoبيانو
المزاج : cool
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات . Empty
مُساهمةموضوع: قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات .   قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات . Emptyالأربعاء يوليو 23, 2008 2:35 pm

أولا سلام عليكم .. إشلونكم يا اعضااء ..؟؟

جبت لكم قصه ولا في الخيااال ..


منقووووووووووووووولة بالبداايه ..

و أنا قريت إن القصة ترى حقيقية .....!!!

حبيت أقوول لكم كل شي يصير بهذي الدنياا من غراائب و عجاائب ..--------------------------------


تعرفت شابه على شباب في إحدى المنتديات .. و أصبح بينهم علاقة حب كبيرة لدرجه أن البنت ستصاب بالجنون ...

و في أحدى الأيام قالت البنت للولد :

البنت : حبيبي والله مو قادره أستحمل أبيك تخطبني .
الولد : حبيبتي إنت صغيرة للحين بالثانويه دخلي الجامعه و يصير خير .
البنت : إنت تفهم ؟ أقول لك مو قادره أستحمل صرت مجنونتك .
الولد : والله حاس فيك والله بس شنو أسوي .؟ أنا أتمنى أخطبك اليوم قبل باكر بس مو الحين نطري إن الله مع الصابرين .
البنت : خلاص حبيبي راح أنطر علشان خاطرك والله ما أقدر أنطر أبيك تخطبني الحين بهذي الدقيقه و هذي الثانيه و هذي الساعه .
الولد : يا عمري والله إنت ما تدرين إيش كثر أحبك . شوفي عمري روحي درسي و حلمي فيني و إن شالله يوفقك الله .
البنت : ما أبي أصكر المسنجر والله قلبي متعلق فيك .
الولد : يا عمري والله .. يالله روحي نامي و من أصبح افلح .
البنت : بااااااااااااااااااااي
الولد : مــــــــــع 1000 سلامــــــــــــه ..

-----------------------------------------------

و بعد مرور سنة كامله عندما أصبحت البنت بالجامعه و أول سنه لها ..
دخل الولد المسنجر و كانت البنت موجوده , و قال الولد للبنت :

الولد : صباح الخير يا قمر .
البنت : صباح النور .
الولد : تدرين أنا حدي مستانس .
البنت : شنو أسوي لك .؟
الولد : ليش هذي الردود السخيفه .؟ يعني أنا حبيبك و تقولين لي كذا .؟ طيب , مع السلامه .
البنت : أنا زعلانه منك لانك ما قلت لي مبرووك النجاح و لا قلت لي متى تخطبني . و أمي كلمتني على ولد عمي علشان يخطبني و يتزوجني و أنا ما أبيه . أبيك إنت بس إنت ما تعطيني وجه .
الولد : شنو قصدك بهذا الكلام كله .؟ إختصري .
البنت : أحبـك و أبيك تخطبني و هذا حلمي من قبل سنوات .
الولد :طيب شنو أسوي .؟
البنت : الله على الغباء إلي ماله حدود . يعني يا قلبي إخطبني . فهمت ؟
الولد : أنا غبي .؟ شوفي يا عسل اليوم أنا مستانس لا تخربين مزاجي لأني حدي طاير من الفرحه . تدرين ليش مستانس .؟
البنت : ليش .؟ الله يدوم هذي الفرحه للأبد .
الولد : حبيبتي . جت هذي اللحظه إلي أقول لك ياها . أنا بتزوجك . تقبلين الزواجي .؟
البت : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووو ..؟؟؟ قول والله قول .
الولد : هههههههههههههههه والله و عطيني عنوان بيتكم علشان أجي لك . و اخطبك من أبوك .
البنت : لااااااااااء مستحيل . ما أصدق . العنوان ......................
الولد : جاي لكم الحين و أكلم أبوك الحين و هو يحدد يوم علشان خطبتك .
البنت : الحمدلله . تحقق حلمي . شوف يا عمري أنا راح أطل من الدريشه علشان أشوفك إمغتر و لابس دشداشه .
الولد : ههههههههههههههههههههههههه يالله باي .
البت : بااااااااااااااااي ..
الولد : لحظه لحظه عطيني رقم تلفونك علشان تشوفيني من الدريشه .
البنت : طيب .........................................
الولد : طيب باي ..

---------------------------------------

و بعد ساعه كامله في الساعه 5 , إتصلت البنت على الولد و قالت له :

البنت : ألوو
الولد : هلا و غلا .. هذا الصوت كأنه صوت بحر .
البنت : أحرجتني .
الولد : هلا يا عسل شنو تبين ,؟
البنت : حبيبي أمي طلعت مع أبوي و أنا بروحي بالبيت .
الولد : الحمدلله . أنا أبغى جذي . بروحنا بالبيت .
البنت : شنووووووووووووووو تقصد . إنت قليل الأدب شنو تبغى تسوي فيني .؟
الولد : اولد هههههههههههههههههههه صدقتي إنتي .يالله بااي
البنت : ألووو ألووو .

---------------------------

و بعد دقيقه قفلت البنت جميع الأبواب و شاهده الدريشه و رأته صافط السياره و يريد الدخلول .

خرجت البنت للولد . و صارخت لدرجه أن الجيران سمعوها . لقد بكت البنت من دوع الندم و الحسره . لقد قال له الولد واقفا .

الولد : أنا لا أتزوج فاجره ...........................................

-----------------------------------


والله يا أعضاء قلبي يعورني .. كل إلي سوته البنت حق الولد و آخر شي يقول لها أنا ما أتزوج فاجره ... مااااااااااالت عليه ..

يالله أبي رأيكم بالقصه .. باااااااااااااااااااااي حرااام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://thebestforyou.yoo7.com
 
قصة البنت التي تعرفت على الولد عن طريق المنتديات .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.justyou.com :: قصة و عبرة-
انتقل الى: